ملتقى اهل فلسطين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
زائرنى الكريمى بامكانك التسجيل
فيى ملتقى اهل فلسطين
http://8855.watanearaby.com/
وسلام الله عليكم
وشكرن

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى اهل فلسطين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
زائرنى الكريمى بامكانك التسجيل
فيى ملتقى اهل فلسطين
http://8855.watanearaby.com/
وسلام الله عليكم
وشكرن

ملتقى اهل فلسطين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملتقى اهل فلسطين

ملتقى اهل فلسطين


2 مشترك

    سؤال في القرآن الكريم ... لكن يُشتَرَط على من يجيب أن

    عمر
    عمر
    المدير العام
    المدير العام


    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011

     سؤال في القرآن الكريم ... لكن يُشتَرَط على من يجيب أن Empty رد: سؤال في القرآن الكريم ... لكن يُشتَرَط على من يجيب أن

    مُساهمة من طرف عمر السبت يناير 29, 2011 9:53 am

    مشكور اخيى على الموضوع
    بوركت
     سؤال في القرآن الكريم ... لكن يُشتَرَط على من يجيب أن 1xok2%5B1%5D
     سؤال في القرآن الكريم ... لكن يُشتَرَط على من يجيب أن W8ik9%5B1%5D
    المدير العام
    المدير العام
    المدير العام
    المدير العام


    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 03/01/2011
    الموقع : ملتقى اهل فلسطين

     سؤال في القرآن الكريم ... لكن يُشتَرَط على من يجيب أن Empty سؤال في القرآن الكريم ... لكن يُشتَرَط على من يجيب أن

    مُساهمة من طرف المدير العام السبت يناير 29, 2011 9:05 am

    السلام عليكم
    سؤال في القرآن الكريم ... لكن يُشتَرَط على من يجيب أن يستعمل حفظه ولا يستعمل الحاسوب !!


    الحمد لله رب العالمين،
    والصلاة والسلام على نبينا محمد،
    وعلى آله وأصحابه أجمعين،
    ومن اهتدى بهداه إلى يوم الدين .

    أما بعد،
    فهذا سؤال في القرآن الكريم،

    لكن أشترط على من يُجيب أن يكون قد استعمل حفظه للقرآن الكريم ولم يلجأ إلى استعمال الحاسوب في معرفة الجواب،
    وبعد الإجابة على السؤال سُأضيف الفائدة إلى كُنّاشتي البيروتية معزوّة إلى المصدر الذي قرأته .


    والسؤال : أين يوجد في القرآن الكريم : ( الرحيم الرحمن ) ؟


    __________________


    --------------------
    هل تريد أن يُبارَك لك في علمك ؟

    قال الإمام الألباني : قال العلماء : ( من بركة العلم عزو كل قول إلى قائله ) ، لأنّ في ذلك ترفّعاً عن التزوير الذي أشار إليه النبيّ صلّى الله عليه وسلّم في قوله : " المتشبّع بما لم يعط كلابس ثوبَي زور " متفق عليه .

    وحذّر الإمام الألباني من نقل كلام العلماء من دون العزو إليهم فقال:نعم هو سرقة، ولا يجوز شرعاً، لأنه تشبّع بما لم يعط، وفيه تدليس وإيهام أن هذا الكلام أو التحقيق من كيسه وعلمه
    =================

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 3:39 am